Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

بام بام بيجلو

بام بام بيجلو

الدولة United States
الطول 6.4 قدم

الجوائز

  • بطل ECW، بطل تلفزيونECW، وبطل فرق الزوجي لـWCW، بطل الهاردكور لـWCW
بام بام بيجلو
بام بام بيجلو
بام بام بيجلو من النجوم أصحاب المواهب النادرة، رغم وزنه الثقيل كان يتحرك داخل الحلبة بخفة ورشاقة، حيث كان طوله 6أقدام ووزنه 177 كجم، وهو ينتمي إلى ولاية نيوجيرسي.
كان بام بام بيجلو عملاقا لدرجة أنه يضطر لشراء تذكرتين سفر على الطائرة للجلوس على مقعدين براحة، ورغم ذلك لم يكن يعاني من أي عوائق في تسلق حبال الحلبة والقفز بقوة من فوقها على أجساد منافسيه في المباريات بكل ليونة ورشاقة، ومع ذلك كان صلبا للغاية وظهر هذا في مبارياته أمام مصارعين عمالقة أمثال جولدبيرج ولورنس تايلور وتاز.
وفي محاولة منه لإثارة الخوف في قلوب منافسيه رسم على رأسه وشم على شكل لهب ناري، وكان حقا مصارعا مميزا بمفضل مواهبة الواضحة فكان منافسا وخصما لا يستهان به في بطولات WCW، EWC، WWE.
كان ظهوره للمرة الأولى عام 1987 حدثا بارزا لدرجة أنه حدث صراع بين المديرين بوبي هينان وسليك، والسيد فوجي للحصول على خدماته هذا المصارع العملاق، لكنه تحالف مع أوليفر هامبردينك، وحقق مفاجئة كبيرة في Survivor Series 1987"عندما تغلب في تلك  الليلة على النجمين كينج كونج ووان مان جانج خلال مباراة واحدة.
لعب بام بام بيجلو لفترة في NWA وفي اليابان قبل أن يعود من جديد إلى WWE في منتصف التسعينات من القرن الماضي، وشارك في المباراة الرئيسية لعرض راسلمنيا 11، ولعب أمام لورنس تايلور، ورغم أن بيجلو خسرت تلك المواجهة لكن نال شرف المشاركة في المباراة الأخيرة لأهم عروض WWE، وهذا أمر لا يمكن إنكاره في سيرته الذاتية.
بعدها انتقل بام بام بيجلو للمنافسة على بطولات ECW، وفاز بلقب بطولة العالم وقتها، على حساب نجوم مثل نيو جاك وتيري جوردي، لكن عادئه الأكبر كان مع  المصارع تاز، وكانت مباراتهما العنيفة عام 1988 في عرض " ECW’s LivingDangerously event" الأكثر شهرة في تاريخ الرياضة الترفيهية، ووقتها تحطم الرجلين بمعنى الكلمة.
أنهى بام بام بيجلو مسيرته مع WCW، ودخل قبلها في صراع مع جولدبيرج وكون فريق مع جيرسي شور، وفي الحلقة الأخيرة من عرض " Nitro" خسر أمام شون ستاسياك في أخر مباراة له مذاعة تليفزيونيا.
توفى بام بام بيجلو عام 2007، عن عمر 45 عاما، لكن ستظل سيرته وموهبته دائما في عقول وذكريات الجماهير العاشقة 
بام بام بيجلو Reviewed by Unknown on 9:30 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

almosari3. يتم التشغيل بواسطة Blogger.