Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

يوكوزونا


الدولة Japan
تاريخ الميلاد 10 فبراير, 1966
الطول 6.4 قدم

الجوائز

  • بطولة WWE، بطولة العالم للفرق، رويال رامبل 1993
يوكوزونا ومساعده
يوكوزونا ومساعده
"بانزي".. إنها الكلمة الأخيرة التي دائما كان نجوم مصارعة WWE يسمعونها عندما يواجهون العملاق الياباني يوكوزونا، الذي يبلغ طوله 193 سم، ووزنه 267 كيلوجرام، وبهذا الحجم الكبير استطاع مصارع السومو الياباني أن يحطم خصومه بقوة أمثال بريت "هيت مان"، وذا أندرتيكر، وهالك هوجان، ليكون بذلك واحد من أكثر المصارعين سيطرة على بطولات WWE في التاريخ.
معتمدا على تدريبه بأسلوب مصارعة السومو، دخل يوكوزونا عالم WWE للمرة الأولى عام 1992، وكان معه مرشده في مجال عمله مستر فوجي، الذي لازم المصارع الياباني الضخم فترة طويلة من حياته، وإذا لم يكن حجم يوكوزونا كافيا لكي يحقق الانتصار في المباريات، فإن الملح الذي يعطيه فوجي ليكوزونا لإلقاءه في أعين منافسيه كان يساعده على الخروج من أي مأزق وتحقيق الفوز في النهاية.
سيطر يوكوزونا ببساطة على عالم WWE، في عام 1993 نجح في حمل راندي سافاج وإلقاءه خارج الحلبة ليفوز في مباراة رويال رامبل،  كما نجح في تحطيم خصمه جيم دوجان الملقب بـ"المنشارفي عرض RAW، عندما قفز عليه بوزنه الثقيل 4مرات متتالية.
في راسلمنيا 9، سحق يوكوزونا منافسه بريت "هيت مانليفوز ببطولة WWE، وعندما خسر هذا اللقب أمام هالك هوجان في مباراة مفاجئة خلال تلك الليلة، صمم على استعادة هذا اللقب بأي ثمن وهذا ما تحقق بعدها بشهرين.
وطوال فترة دفاعه عن لقب WWE، حقق انتصارات لا يمكن نسيانها بالنسبة لعشاق يوكوزونا، فهو تغلب بسهولة على خصمه ليكس لوجر، وحطم أندرتيكر بطريقة نادرا ما يستطع أي نجم أن يكررها، وهذه الانتصارات تؤكد أن المصارع الياباني ليس مجرد جسد ضخم فقط لكن رجل يمتلك رشاقة داخل الحلبة، فهو كان قادر على القفز من فوق الحبال وإسقاط خصومه بطرق مؤلمة يصعب إيقافها.
قام يوكوزونا بتشكيل فريق بالاتحاد مع أوين هارت قبل أن يخرج من عالم WWE عام 1998، وبعدها بعامين توفى المصارع العملاق عن عمر 34 عاما.
يوكوزونا Reviewed by Unknown on 9:32 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

almosari3. يتم التشغيل بواسطة Blogger.