Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

10 اسرار فى حياة المصارع المشهور جون سينا


"جون فلكس آنتوني سينا"، من مواليد 23 أبريل 1977، يعرفه جمهوره كمصارع في المقام الأول، لكنه إلى جانب هذا لديه أنشطة في موسيقى الـ"هيب هوب"، بجانب بطولته لأكثر من فيلم سينمائي وأشياء أخرى.....  

1 – مهووس كبير بالأنمي في مقابلة عام 2009 لمجلة رجالية للياقة البدنية، اعترف "سينا" أنه يُحب الأنيمي الياباني بطريقة كبيرة، واستشهد بفيلم Fist of the North Star الذي من إنتاج 1995 قائلاً إنه فيلمه المفضل.

2 – متخرج من نفس مدرسة الممثلة "بيتي ديفيس" أسطورة هوليوود الشهيرة والحاصلة على جوائز الأوسكار "بيتي ديفيس"، تخرجت من أكاديمية "كوشينغ" عام 1926، قبل 68 عاماً من حصول "سينا" على دبلوم من نفس الأكاديمية، كما تخرج من نفس المدرسة المخرج والمنتج التلفزيوني "بول توماس أندرسون" وكذلك ملك "بوتان" الأمير "جيمغه خيشار نمجيل وانغشاك".

3 – ابن عمه كان لاعب في TNA لم يكن "جوني فابليوس" الوحيد من عائلة "سينا" في مجال المصارعة الحرة، فابن عمه الأول "مارك بريدكا" لعب دوراً في اتحاد TNA من قبل.

4 – والده يملك أكثر مما نتخيل رأينا والد "سينا"، "جوني فابليوس"، ذات مرة في أحد العروض عندما هاجمه "راندي أورتن"، وكان هذه مدخله للمصارعة، "جوني" لم يكن مجهولاً من قبل، فهو صاحب شركة "إم دبليو إف" المُتخصصة في تصنيع الملابس الرياضية والخاصة بالمصارعة، كما أنه من رجال الأعمال الذين تضاربت حولهم الأقاويل بأنه يملك حصة في اتحاد المصارعة، وحدثت بينه وبين "جي بي إل" مشاجرات كبيرة حول المنصب.

5 – رغبته الجنسية دمرت حياة أحد المصارعين كان المصارع السابق "كيني دايكسترا" والمصارعة "ميكي جيمس" مخطوبين وعلى وشك الزواج، إلا أنه خلال شهر، اختلفت الأوضاع وانتقل "دايكسترا" إلى عرض آخر وترك "ميكي" ورائه، فما السبب؟ طبقاً لما ذكره المصارع في إحدى تغريداته أن "جون سينا" هو السبب في إقامة علاقة مع خطيبته وبدأ بالتسكع معها، ولهذا قام الاتحاد بنقل "دايكسترا" إلى عرض "سماك داون" ومن ثم خرج من المصارعة نهائياً. 

6 – مجتمع المصارعة على الإنترنت لا يكرهه في نصف العقد الماضي، ظهرت هتافات كثيرة تطالب بخروج "سينا" وتوقفه عن المصارعة، وكل هذا يرجع إلى عدم تغييره لأسلوبه في اللعب والتزامه بحركاته القديمة، ولكن التقييمات التي يحصل عليها "سينا" من نقاد المصارعة تبين أنه ليس مصارعاً فاشلاً وإنما شخص ملتزم بقوانين المصارعة.

7 – حقق من أفلامه 40 مليون دولار فقط أفلامه قليلة ولم يجني منها الأرقام الخيالية الكبيرة مثل "ذا روك" الذي حصل على 2 مليار دولار من أفلامه أو "جيسي فينتير" بـ700 مليون دولار أو "هالك هوغان" بأرباح 600 مليون دولار، فـ"سينا" هو الأقل بينهم، حيث يحصل على 10 ملايين دولار أرباحا فقط عن كل فيلم ما يجعله مجموع ما ربحه 40 مليون من 4 أفلام قام ببطولتها.

8 – طلاقه عام 2012 كاد يفسد حياته بعد 3 سنوات من زواجه من صديقة عمره في الدراسة "إليزابيث هوبريديو"، قررا الانفصال عام 2012 لأسباب لم تكن معروفة سوى أن معظمها هو الخيانة الزوجية التي اتهم بها "سينا" مع أكثر من امرأة، وكان أشهرها خطيبة المصارع "كيني دايكسترا"، وعلى عكس أي شخص يخضع لأشهر طويلة وأحياناً سنوات للانتهاء من أوراق الطلاق، "سينا" أنهى طلاقه في شهرين فقط.

9 – لديه سجل حافل في المصارعة "جون سينا" دخل قائمة المشاهير الأسطوريين وكان بطل المصارعة الأعلى في عام 2006 و2007 و2013، حمل لقب بطولة WWE بعدد لم يُسبق من قبل وهو 11 مرة ولديه 3 ألقاب في بطولة العالم للوزن الثقيل وفاز بمباراة "رويال رمبل" مرتين و"حقيبة النقود" مرة واحدة.

10 – بناطيله القصيرة ماركة Eckō Unltd يحصل المصارع ذو الـ36 عاماً على كل بناطيله القصيرة مجاملة من جينز ماركة Eckō Unltd، وبالتأكيد هذا في مصلحة الشركة حيث يقدم لها المزيد من الدعاية، خاصة أن معظم زبائنها من المراهقين وعشاق المصارعة الحرة، وبناطيل "سينا" هي الأكثر مبيعات لديهم، ولكن الشركة أشهرت الإفلاس بتاريخ 2 أبريل الماضي، ويبدو أن ماركة FUBU هي المرشحة التالية إذا انهارت الشركة الأخرى نهائياً.
10 اسرار فى حياة المصارع المشهور جون سينا Reviewed by omar on 4:37 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

almosari3. يتم التشغيل بواسطة Blogger.